رقم تحويل المكالمات موبايلي الى مغلق خدمة موجود 1445

تحويل المكالمات موبايلي الى مغلق خدمة موجود؛ تعد شركة موبايلي واحده من اكبر واشهر الشركات الرائدة في مجال الاتصالات والانترنت داخل السعودية، تتعدد وتتنوع خدمات شركة موبايلي التي توفرها لجميع عملائها بالمملكة العربية السعودية، تعد خدمة موجود من افضل خدمات شركة موبايلي، حيث تمكنك هذه الخدمة من معرفة الاشخاص الذين حاولوا الاتصال بك في حالة غلق الهاتف، لامكانية الاتصال بهم في وقت لاحق، توفر شركة موبايلي لعملائها أسهل طرق الاشتراك والغاء الاشتراك في خدمة موجود وتحويل الهاتف الي مغلق، سنوضح معاً في هذا التقرير كافة تفاصيل خدمة موجود موبايلي، وكيفية تحويل الهاتف الي مغلق بكل سهولة.

تحويل المكالمات موبايلي

تفاصيل خدمة موجود موبايلي

تعد خدمة موجود من اهم وافضل الخدمات التي تم أطلاقها بواسطة شركة موبايلي، تتيح لك هذه الخدمة إمكانية معرفة المكالمات التي لم تصل إليك في حالة غلق الهاتف او غير متاح او في حالة تواجدك بمكان لا يحتوي علي شبكة، حيث انه عند الاشتراك في خدمة موجود موبايلي سوف تصلك رسالة نصية بعدد المكالمات التي لم تصلك ولم ترد عليها، وتوضح أيضاً الارقام التي قامت بالاتصال بك في حالة اذا كان الهاتف مغلق او خارج نطاق الخدمة، كما يمكنك إلغاء تفعيل الخدمة بكل سهولة في اي وقت.

شاهد : خدمة كمل موبايلي

طريقة تفعيل خدمة موجود موبايلي

توفر شركة موبايلي لعملائها اكثر من طريقه سهله وسريعه لامكانية الاشتراك وتفعيل خدمة موجود موبايلي، يمكنك تفعيل بخدمة تحويل المكالمات موبايلي بكل سهولة من خلال الكود التالي : **21*1431#.
كما يمكنك أيضاً إلغاء تفعيل الخدمة من خلال الكود التالي : #21##.

كود تحويل المكالمات موبايلي في حالة إغلاق الهاتف

تتيح شركة موبايلي لجميع عملائها خدمة تحويل المكالمات في حالة غلق الهاتف او في حالة اذا كان الهاتف خارج نطاق التغطية، وذلك من خلال الكود التالي : *62*1431#.
كما يمكنك إيقاف تشغيل الخدمة عن طريق الكود التالي : ##62#.

شاهد : باقات موبايلي مسبقة الدفع

كود تحويل المكالمات موبايلي في حالة انشغال الخط

توفر شركة موبايلي لعملائها اكثر من طريقة لامكانية تفعيل خدمة تحويل المكالمات، حيث انه يمكنك تفعيل خدمة تحويل المكالمات في حالة انشغال الخط أيضاً، وذلك من خلال الكود التالي : *67*1413#.
كما يمكنك إلغاء تفعيل الخدمة من خلال الكود التالي : ##67#.

شاهد : طريقة شحن موبايلي

كود تحويل المكالمات موبايلي في حالة عدم الرد

يمكنك تفعيل خدمة تحويل المكالمات موبايلي في حالة عدم الرد بعدد عدد معين من الرنات بكل سهولة وذلك من خلال الكود المختصر التالي : **61*1413#.
كما يمكنك إلغاء تفعيل الخدمة من خلال الكود التالي : ##61#.

كيفية تحويل المكالمات موبايلي لرقم آخر

يمكنك تحويل المكالمات إلي خط آخر من موبايلي في حالة الرغبه بعدم استقبال بعض المكالمات والرد علي بعض الأشخاص بكل سهولة، وذلك من خلال الكود التالي :

  • *21 رقم الهاتف المرغوب التحويل اليه #.
  • ويتم إلغاء الخدمة من خلال الكود التالي : ##21#.

رسوم خدمة تحويل المكالمات موبايلي

تعد خدمة تحويل المكالمات موبايلي من افضل الخدمات التي توفرها شركة موبايلي لعملائها داخل المملكة العربية السعودية، توفر شركة موبايلي الكثير من خدماتها بشكل مجاني للعميل، كما تعد خدمة تحويل موجود موبايلي واحدة من الخدمات المجانية التي توفرها شركة موبايلي لعملائها، يمكنك تفعيل خدمة تحويل المكالمات موبايلي أو إلغاء الاشتراك في الخدمة بكل سهولة بشكل مجاني دون خصم اي رسوم.

تعليقات