عروض موبايلي اتصال دولي مصر - باقات الدولية لمصر

عروض موبايلي اتصال دولي مصر اهم باقات موبايلي الدولية؛ تسعي شركة موبايلي لارضاء جميع العملاء وتلبية كافة احتياجاتهم داخل وخارج السعودية، توفر شركة موبايلي مجموعة مميزه من افضل الباقات وعروض المكالمات الدولية باسعار مناسبه للجميع، حيث تتيح شركة موبايلي الفرصه لعملائها لامكانية التواصل مع الدول الاخري بأقل الرسوم، حيث يحتاج الكثير من المواطنين المقيمين في السعودية بالتواصل مع الآخرين في الدول الاخري بشكل يومي، وتوفر لك باقات موبايلي الدولية سهولة التواصل مع الآخرين في الكثير من الدول مثل مصر والاردن والفلبين والهند وإندونيسيا وباكستان واليمن وغيره، سنوضح معاً في هذا التقرير عروض موبايلي الدولية واهم الباقات الدولية من موبايلي.

عروض موبايلي اتصال دولي مصر

عروض باقات موبايلي الدولية لمصر

تتيح شركة موبايلي لعملائها مجموعة متنوعه من افضل الباقات الدولية لجمهورية مصر العربية سواء يومية او اسبوعيه او شهرية وهي كالتالي :

باقة 60 دقيقة اليومية للاتصال الدولي من موبايلي

يمكنك الاشتراك في هذه الباقة مقابل 6 ريال سعودي والحصول علي 60 دقيقة دولية لجمهورية مصر العربية لمدة يوم، يمكنك الاشتراك في الباقة من خلال إرسال رسالة نصية لرقم 1100 تحتوي علي كود 7777.

باقة 500 دقيقة الأسبوعية للاتصال الدولي من موبايلي

تتيح لك هذه الباقة عرض 500 دقيقة دولية من موبايلي بتكلفة 35 ريال سعودي لمدة أسبوع للتواصل مع جمهورية مصر العربية، يتم الاشتراك في الباقة من خلال إرسال رسالة نصية لرقم 1100 تحتوي علي كود 6666.

عرض باقة 1500 دقيقة دولي من موبايلي

تقدم لك هذه الباقة 1500 دقيقة دولية لجمهورية مصر العربية مقابل 99 ريال سعودي لمدة شهر، يمكنك الاشتراك في الباقة من خلال إرسال رسالة نصية لرقم 1100 مكتوب بها كود 2222.

الباقات الدولية الجديدة من موبايلي

توفر شركة موبايلي لعملائها مجموعة متنوعه من افضل باقات الدقائق الدولية لجمهورية مصر العربية باسعار وعروض مناسبه وهي كالتالي :

باقة 100 دقيقة دولية

تمنحك هذه الباقة 100 دقيقة دولية لجمهورية مصر العربية لمدة 24 ساعة فقط بسعر 7 ريال سعودي، يتم الاشتراك في الباقة عن طريق إرسال رسالة لرقم 1100 تحتوي على كود 7777.

باقة 700 دقيقة دولية

تمنحك هذه الباقة 700 دقيقة دولية لجمهورية مصر العربية لمدة 7 ايام فقط بسعر 35 ريال سعودي، يتم الاشتراك في الباقة عن طريق إرسال رسالة لرقم 1100 تحتوي على كود 6666.

باقة 2000 دقيقة دولية

تمنحك هذه الباقة 2000 دقيقة دولية لجمهورية مصر العربية لمدة شهر مقابل 99 ريال سعودي، يتم الاشتراك في الباقة عن طريق إرسال رسالة لرقم 1100 تحتوي على كود 2222.

طريقة الأستعلام عن باقات المكالمات الدولية من موبايلي

توفر شركة موبايلي مجموعة متنوعه من باقات المكالمات الدولية للكثير من الدول باسعار وعروض مميزه، يمكنك الاستعلام عن كافة عروض باقات المكالمات الدولية من موبايلي من خلال الطريقة التالية :
إرسال كود 99922 في رسالة نصية لرقم 1100.

كيفية تفعيل الاتصال الدولي موبايلي

يمكن لجميع عملاء موبايلي تفعيل خدمة الاتصال الدولي والاستفادة بخدمة التواصل مع الآخرين في الكثير من الدول الاخري خارج المملكة العربية السعودية بكل سهولة من خلال :

  • الاتصال على الرقم التالي : 901.
  • او عن طريق التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي : 901@mobily.com.sa.

شروط الاشتراك في الباقات الدولية من موبايلي

هناك بعض الشروط الواجب توافرها لامكانية الاشتراك في باقات وعروض موبايلي الدولية ومن اهمها التالي :

  • جميع باقات وعروض موبايلي متاحة لعملاء نظام مسبق الدفع والمفوترة فقط.
  • يتم تجديد الباقات الشهرية والاسبوعية بشكل تلقائي في حالة توافر رصيد كافي.
  • الباقة اليومية الدولية من موبايلي غير متجددة يتم الاشتراك بها بشكل يومي.
  • جميع اسعار الباقات الدولية لا يشمل ضريبة القيمة المضافة وهي 15٪.
  • يمكنك إلغاء الاشتراك في الباقات الدولية بكل سهولة.
تعليقات