عروض باقات موبايلي مفوتر الجديدة مع الأجهزة السعودية 1445

عروض باقات موبايلي المفوترة؛ تعد شركة موبايلي واحده من اكبر واشهر الشركات الرائدة في مجال الاتصالات والانترنت داخل المملكة العربية السعودية، تقدم شركة موبايلي العديد من الانظمة والباقات التي تناسب احتياجات العملاء، سواء باقات مكالمات او انترنت يومية واسبوعية وشهرية، توفر باقات موبايلي مفوتر لعملائها دقائق ومكالمات لجميع الشبكات المحلية برسوم منخفضه، كما مجموعة متنوعه من باقات موبايلي مفوتر بخدمات واسعار متفاوتة، سنوضح معاً في هذا التقرير جميع باقات موبايلي مفوتر، وعروض باقات موبايلي مفوتر.

باقات موبايلي مفوتر

مميزات باقات موبايلي مفوتر

تعد باقات موبايلي مفوتر من افضل الانظمة التي توفرها شركة موبايلي لعملائها بالسعودية، تتمثل اهم مميزات الباقة في التالي :

  • تمكنك باقات موبايلي مفوتر من استخدام الانترنت بلا حدود بدون سياسة استخدام عادل.
  • إمكانية استخدام انترنت بلا حدود لكافة مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والواتساب والتويتر وغيره.
  • إمكانية استخدام الدقائق المحلية وارسال الرسائل النصية لمختلف الشبكات بالسعودية.
  • باقة موبيلي مفوتر 400 يطبق عليها سياسية الاستخدام العادل علي الشرائح المتعددة، وتحتوي علي بيانات غير محدودة. 
شاهد : عروض موبايلي نت لا محدود

اسعار باقات موبايلي مفوتر تشمل ضريبة القيمة المضافة

عروض باقات موبايلي مفوتر؛ هناك مجموعة مختلفه من عروض باقات موبايلي مفوتر التي توفرها شركة موبايلي لعملائها وهي كالتالي :

عرض باقة موبايلي مفوتر 40

تمنحك الباقة 500 ميجابايتس بيانات، تعرفة المكالمات حسب الاستخدام 0.35 ريال، وخصم ريال لكل 1 جيجا بايت 15 بتعريفة 0.0146 ريال لكل 1 ميجا بايت مقابل 46 ريال سعودي.

باقة موبايلي مفوتر 50

تمنحك الباقة 300 دقيقة محلية و50 رساله نصية لجميع الشبكات بالإضافة إلى 3 جيجابايت انترنت مقابل 57.5 ريال سعودي شهرياً، يتم الاشتراك في الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كود 7651 لرقم 1100.

باقة موبايلي مفوتر 100

تمنحك الباقة 1000 دقيقة محلية و100 رساله نصية لجميع الشبكات بالإضافة إلى 10 جيجابايت انترنت مقابل 115 ريال سعودي شهرياً، يتم الاشتراك في الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كود 7612 لرقم 1100.

باقة موبايلي مفوتر 200

تمنحك الباقة دقائق لا محدوده للمكالمات المحلية و200 رساله نصية لجميع الشبكات بالإضافة إلى 97 جيجابايت انترنت وإنترنت سوشيال ميديا بلا حدود مقابل 230 ريال سعودي شهرياً، يتم الاشتراك في الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كود 7622 لرقم 1100.

باقة موبايلي مفوتر 300

تمنحك الباقة دقائق بلا حدود للمكالمات المحلية و300 رساله نصية لجميع الشبكات بالإضافة إلى 150 جيجابايت انترنت وإنترنت سوشيال ميديا بلا حدود مقابل 345 ريال سعودي شهرياً، يتم الاشتراك في الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كود 7632 لرقم 1100.

باقة موبايلي مفوتر 400

تمنحك الباقة دقائق بلا حدود للمكالمات المحلية و400 رساله نصية لجميع الشبكات بالإضافة إلى 100 دقيقة تجوال و1 جيجابايت انترنت وإنترنت سوشيال ميديا بلا حدود مقابل 460 ريال سعودي شهرياً، يتم الاشتراك في الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كود الباقة لرقم 1100.

شاهد : استعلام باقة 120 موبايلي

طريقة إلغاء الاشتراك في باقات موبايلي مفوتر

يمكن لجميع عملاء موبايلي مفوتر إلغاء الاشتراك في أحد الباقات والاشتراك في باقة اخري بكل سهولة من خلال الاتصال على خدمة عملاء موبايلي علي الرقم التالي : 1100.
او عن طريق تطبيق موبايلي.

تحميل تطبيق موبايلي  

توفر لك شركة موبايلي تطبيق الكتروني، يمكنك من القيام بالكثير من الخدمات التي توفرها شركة موبايلي بشكل الكتروني، يمكنك تحميل تطبيق موبايلي والاستفادة بكافة الخدمات من خلال احد الروابط الإلكترونية التالية :

تعليقات